حادث الاسماعيليه : - في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . تسبب الحادث في وقوع إصابات. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .
from img.youm7.com
أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. تسبب الحادث في وقوع إصابات. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار .

تسبب الحادث في وقوع إصابات. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

تسبب الحادث في وقوع إصابات. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .
from img.youm7.com
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . تسبب الحادث في وقوع إصابات. أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات.

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تسبب الحادث في وقوع إصابات. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

تسبب الحادث في وقوع إصابات. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات.

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.
from img.youm7.com
تسبب الحادث في وقوع إصابات. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. استمع محافظ الإسماعيلية إلى شرح تفصيلى حول حادث الحريق والإجراءات التى تمت أثناء الحادث وكذلك الإجراءات التى يقوم بها المصنع لرفع الآثار . أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. تسبب الحادث في وقوع إصابات.

حادث الاسماعيليه : - في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.. أصيب شخصان فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع حطام الحادث. تسبب الحادث في وقوع إصابات. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

0 Response to "حادث الاسماعيليه : - في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين."

Post a Comment